”زد” يحتفل بنهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور نجوم الكرة المصرية واستديو تحليلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

”زد” يحتفل بنهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور نجوم الكرة المصرية واستديو تحليلي

ينظم نادي "زد" العديد من الفعاليات للاحتفال بأول نهائي أفريقي يخوضه فريقين مصريين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار حرص النادي على تغليب الروح الرياضية، ورفع شعار (مصر أولاً لا للتعصب) في التشجيع الرياضي، والاحتفال بحسم البطولة لصالح مصر وضمان أن يحمل الكأس ويصل إلى بطولة كأس العالم للأندية أحد الفرق المصرية.

وتتضمن الفعاليات تخصيص شاشة كبرى في "زد بارك" لعرض مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال الأفريقي بحضور عدد من نجوم كرة القدم المصرية القدامى، على رأسهم حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، كما يعقد الإعلامي تامر صقر استديو تحليلي في مجمع زد الرياضي، باستضافة نجوم المنتخب السابقين أحمد حسن ومتعب وزيدان وأسامة نبيه، لتحليل أداء الفريقين قبل وبعد المباراة.

وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفيلوبرز مصر، إن إنشاء النادي لم يكن بهدف استثماري فقط، بل تضمن تحقيق إضافة للرياضة المصرية من خلال إعداد أجيال صاعدة قوية، يمكنها الاحتراف في كبرى الدوريات الأوروبية، وتطوير المنافسات المحلية، وكذلك نبذ التعصب وإعلاء قيمة الروح الرياضية، ولذا يحتفل النادي بالنهائي الأفريقي المصري الخالص، ونتمنى أن ننظم المزيد من الفعاليات التي نحتفل فيها بإنجازات للرياضة المصرية.