التعليم تعلن إجازة الفصل الدراسى الأول من 6 لـ 18 فبراير 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

أخبار

التعليم تعلن إجازة الفصل الدراسى الأول من 6 لـ 18 فبراير 2021

الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الفصل الدراسى الأول ينتهى 5 فبراير المقبل، لتبدأ إجازة نصف العام الدراسى2020 / 2021، 6 فبراير حتى 18 من نفس الشهر، موضحة أن امتحانات الفصل الدراسى الأول تبدأ 23 يناير المقبل.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أوضحت موقف الطلاب الثانوية العامة المؤجلين ، وكيفية احتساب العام الدراسي 2019/2020 من أعوام الانتظام داخل المدرسة لطلاب الثانوية العامة ، الذين أجلوا الامتحانات بسبب كورونا، مشيرة الى أنه تم عرض الأمر على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتقرر أن يتم التعامل مع العام الدراسى الحالى كسنة استثنائية نظرا للظروق التى مرت بها البلاد من جائحة كورونا.

وأكدت الوزارة، أن الدكتور طارق شوقى، وافق، على أن الطلاب الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020 وتغيبوا عن اداء الامتحان فى جميع المواد، وكان العام الدراسى الماضى 2019/2020 هو العام الدراسى الاول كطالب منتظم بالمدرسة فيعتبر العام الدراسى الحالى 2020/2021 هو أيضا العام الأول.

وأضافت وزارة التربية والتعليم ،أنه إذا كان العام الدراسى 2019/2020 هو العام الثانى له كطالب منتظم داخل المدرسة (باق للإعادة) فسيعتبر العام الدراسى الحالى 2020/2021 ايضا هو العام الثانى كطالب منتظم.