ضبط جرينوف و15 بندقية آلية خلال الاحتفال بفوز أحد النواب بسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

محافظات

ضبط جرينوف و15 بندقية آلية خلال الاحتفال بفوز أحد النواب بسوهاج

وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن ورئاسة اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية مدعومة بمجموعات قتالية بالتعاون مع الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركز حملة مكبرة على مركز دار السلام، عقب قيام أنصار أحد المرشحين في انتخابات مجلس النواب بالاحتفال، بحصوله على أعلى الأصوات مستخدمين أسلحة متعددة.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط جرينوف و15 بندقية آلية بحوزة 16 متهما، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار الإستمرار في تنفيذ باقى معطيات الحملة، وضبط كافة حائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة التي تم استخدامها فى الاحتفال بعد التمكن من تحديد تلك العناصر.

جاءت الحملة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضبط كافة الأسلحة الثقيلة والآلية التى ظهرت على شبكة التواصل الاجتماعى ليلة إعلان نتائج جولة الإعادة بمحافظة سوهاج داخل مسقط رأس بعض المرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات.