وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا

وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع
وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع

عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، اجتماعاً تنسيقياً مساء اليوم الخميس، بمقر الوزارة مع جميع المعنيين، بمباراة نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقية، المقرر إقامتها غداً الجمعة بإستاد القاهرة الدولى بين فريقي الأهلى والزمالك.

وتضمن الاجتماع، التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غداً والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره المسؤول عن تنظيم المباراة، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية.

كما تضمن الاجتماع بحث الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولي والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.