”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

أخبار

”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان

الدكتور حافظ أبو سعدة 
الدكتور حافظ أبو سعدة 

نعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الدكتور حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، الذي وافته المنيه اليوم الخميس.

وتقدم المجلس القومي للمرأة، بالتعازي والمواساة إلى نهاد أبو القمصان أرملة أبو سعدة، سائلين الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته. كان حافظ أبوسعدة قد أصيب بفيروس كورونا، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأعلنت نهاد أبو القمصان، وفاة زوجها الحقوقي تلبارز حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، عن عمر ناهز 55 عاما.