الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

محافظات

الانتهاء من تطوير ممشى النيل برأس البر

ممشى النيل برأس البر
ممشى النيل برأس البر

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير نهاية ممشى النيل بمدينة رأس البر، والذى جاء بالمشاركة المجتمعية من إحدى ترسانات تصنيع السفن بمدينة عزبة البرج.

وأضافت عوض، أن المبادرة تضمنت وضع نماذج مصغرة لسفن تحاكى تطور مهنة تصنيع السفن التى تشتهر بها دمياط عامة ومدينة عزبة البرج خاصة.

وكذلك تنفيذ أعمال الإنارة وتنسيق الموقع العام بما يتلائم مع أهمية هذه البقعة الواقعة بنهاية ممشى النيل السياحى، وبالمقابل منطقة التقاء البحر بالنهر "اللسان" وفندق شتيجنبرجر، منوهة إلى أنه تم الانتهاء أيضًا من تركيب بلاطات انترلوك وبلدورات بمحيط الموقع.

وتوجهت محافظ دمياط بالشكر الجزيل إلى المساهمين في تنفيذ هذه المبادرة والتى جاءت استكمالا لخطة التنسيق الحضارى التى بدأت بمدينة رأس البر منذ أواخر عام ٢٠١٨.