حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لبنان يسجل 3220 إصابة جديدة بكورونا و57 وفاة وزير التعليم يستعرض طرق الاستفادة من ورش العمل الإلكترونية المتاحة من بنك المعرفة  الإمارات توقع صفقة بـ23 مليار دولار لشراء طائرات إف- 35 من أمريكا وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة السعودية.. إحباط تهريب 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد انفجار فى سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بعد انقلابها على طريق الإسماعيلية الإفراج عن مركب الصيد المصري ”الشفاء”

أخبار

حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

نفت شركة ميناء القاهرة الجوي أن ما تردد بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان "اشتباه في إصابة رئيس مطار القاهرة بڤيروس كورونا وعزله منزلياً"، موضحة أن السيد رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي مجدي إسحاق عانى من هبوط شديد وارتفاع بنسبة السكر بالدم بعد عقد عدة اجتماعات والمجهود الشاق الذي قام به أثناء العمل.

وأهابت شركة ميناء القاهرة الجوي بمسؤولي المواقع الإلكترونية تحري الدقة قبل نشر أي خبر والرجوع إلى القنوات الرسمية بالشركة.