ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا لبنان يسجل 3220 إصابة جديدة بكورونا و57 وفاة وزير التعليم يستعرض طرق الاستفادة من ورش العمل الإلكترونية المتاحة من بنك المعرفة  الإمارات توقع صفقة بـ23 مليار دولار لشراء طائرات إف- 35 من أمريكا وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة السعودية.. إحباط تهريب 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد

فن وثقافة

ندى بسيونى: أديت رسالتى بزواج ابنتى ومبهتمش بالتعليقات السخيفة

حفل زفاف ابنة ندى بسيونى
حفل زفاف ابنة ندى بسيونى

قالت الفنانه ندى بسيونى، إن مايا هي ابنة عمرها وهى التي تحملت تربيتها وحدها منذ صغرها وكانت تفرح لفرحها وتحزن لحزنها، مشيرة إلى سعادتها الغامرة عندما رأتها اليوم عروس، مؤكدة على أن الحداد في الإسلام ثلاثة أيام وأربعين يوما ووالدها الفنان الراحل ثناء شافع متوفى منذ ثلاثة اشهر وهو سعيد فى قبرة بزفاف ابنته، مضيفة إنها لاتهتم كثيرا بالتعليقات السخيفة التى قد تجدها على مواقع التواصل الاجتماعى من أى نوع من أنواع.

وتابعت ندى بسيونى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الاعلامى وائل الابراشى، أن الفنان الراحل ثناء شافع كان استاذها وتحترمه احتراما شديدا، على الرغم من ان زواجهما لم يستمر طويلا، مضيفه أنها سعيدة جدا بأداء رسالتها بزواج ابنتها .

وكانت الفنانة ندى بسيونى قد احتفلت بزفاف ابنتها مايا شافع، أمس السبت، ونشرت ندى مقطع فيديو على إنستجرام، وظهرت فيه وهي تقدم ابنتها لعريسها، وكتبت قائلة: "أجمل لحظة مع أجمل عروسة وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب، بحبك يا مايا بنت عمري كله".