هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف يوجه بسرعة إطلاق منصة خاصة بالإعجاز الرباني على موقع الوزارة السعودية.. إحباط تهريب 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 2526 عبوة أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد انفجار فى سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بعد انقلابها على طريق الإسماعيلية الإفراج عن مركب الصيد المصري ”الشفاء” طلائع الجيش يتقدم على الانتاح الحربى بهدفين فى الشوط الاول شاب يشنق نفسه بعد عام من انتحار شقيقه بالبدرشين مصطفى فتحى يرفض تقدم بيراميدز ويتعادل لسموحة فى الشوط الأول

فن وثقافة

هانى رمزى ينفى تعاقده مع السبكى على ”غبى منه فيه 2” .. مش حقيقى

هاني رمزي
هاني رمزي

وكان النجم هاني رمزي قد أكد في تصريحات سابقة أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" بعد إعلان الشركة المنتجة نيتها تقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن مشيرًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

وأشار هانى أن الشرط الوحيد هو السيناريو بحيث يكون أفضل من الجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه في السينمات منذ حوالى 16 عاما، مشيرًا فى هذه الحالة سوف أقدمه.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.