”جلوب سوكر”.. محمد صلاح والأهلى مرشحان لجوائز الأفضل في القرن الـ21

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

رياضة

”جلوب سوكر”.. محمد صلاح والأهلى مرشحان لجوائز الأفضل في القرن الـ21

كشف مجلس دبي الرياضي، المرشحين لجوائز "جلوب سوكر" 2020، والتي تتضمن اختيار أفضل لاعب ومدرب ونادي في القرن الـ21، على أن تعلن النتائج يوم 27 ديسمبر المقبل.

تواجد النادى الأهلي المصرى في قائمة الأندية التى تنافس على جائزة أفضل ناد في القرن 21، مع أندية ريـال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألمانى ويوفنتوس الإيطالى وليفربول الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسى.

كما تواجد النجم المصري محمد صلاح مع أساطير الكرة للمنافسة على جائزة الأفضل في القرن الحالي مع كلا من، سيرخيو راموس وشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا وإيكر كاسياس وأندريا بيرلو وأندري شيفشينكو وآرين روبن وكريستيانو رونالدو وديفيد بيكام وفابيو كانافارو وفرانشيسكو توتي وفرانك لامبارد وجيانلويجي بوفون وكاكا وكيليان مبابي ولويس فيجو ولوكا مودريتش ومانويل نوير ومحمد صلاح ونيمار وفيليب لام وروبرت ليفاندوفسكي ورونالدينيو ورونالدو وستيفن جيرارد وزلاتان إبراهيموفيتش وزين الدين زيدان.

ويمنح مجلس دبي الرياضي سنويا جائزة لأفضل لاعب في العالم، والتي نالها البرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات الأربع الأخيرة، إلى جانب جوائز أخرى للمدربين ووكلاء اللاعبين والحكام والأندية وحراس المرمى واللاعبين العرب.

وأعلن المجلس ترشيح كل من شيرو إيموبيلي (لاتسيو) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس) وليونيل ميسي (برشلونة) وكريم بنزيمة (ريـال مدريد) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وساديو ماني (ليفربول) وماركينيوس (باريس سان جيرمان) وسيرج جنابري (بايرن ميونيخ) لجائزة أفضل لاعب في 2020.

وترشح لجائزة أفضل مدرب كل من جيان بييرو جاسبيريني (أتالانتا) وهانز ديتير فليك (بايرن) وخولين لوبيتيجي (إشبيلية) ويورجن كلوب (ليفربول) وتوماس توخيل (باريس).