بشأن محمد رمضان.. نقابة الممثلين تدعو لاجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

فن وثقافة

بشأن محمد رمضان.. نقابة الممثلين تدعو لاجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا

محمد رمضان
محمد رمضان

دعت نقابة المهن التمثيلية، اليوم الأحد، إلى عقد اجتماع طاريء مع اتحاد النقابات الفنية، غدا الإثنين، لاتخاذ قرار بشأن قيام الفنان محمد رمضان بالتقاط صور مع فنانين إسرائيليين.

وذكرت النقابة، إن مجلس النقابة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جميع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في أحد التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، وإلتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأضافت أن مجلس نقابة المهن التمثيلية يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، ليؤكد الدعم الكامل والتام لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وإلتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بموقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

وتابعت بأن المجلس في موقفه هذا يدرك الفرق تماما بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة.