إصابة جيرارد بيكيه في الرباط الصليبي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني” القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج

رياضة

إصابة جيرارد بيكيه في الرباط الصليبي

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الأحد، إصابة نجم الدفاع جيرارد بيكيه، في الرباط الجانبى الداخلى للركبة والرباط الصليبى، عقب تعرضه للإصابة في مباراة أتلتيكو مدريد التي انتهت بهزيمة البارسا بهدف نظيف، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قالت فيها: أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم الأحد على جيرارد بيكيه أنه يعاني من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، سيغيب اللاعب فترة طويلة، ولكن في انتظار التطورات"