الصحة العالمية: موجة ثالثة ”قاتلة” من كورونا قادمة بعد شهور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خطوبة سارة درزاوى نجمة مسرح مصر بالفيديو...عمر كمال يطرح أغنية ”فى قلبى مكان” بعيدًا عن موسيقى المهرجانات شاهد...درة في صورة من كواليس ”إلا أنا” مع ابطال حكاية ”أول السطر” الصحة العالمية: عامان للتخلص من فيروس كورونا حال توفر اللقاح اليوم...انتهاء تصويت المصريين بالخارج بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى للانتخابات بايدن يعلن تولى بلينكن وزارة الخارجية وتعيين سوليفان مستشارا للأمن القومى شوبير ينفى إصابة الشناوى بكورونا: اللاعب يشارك فى تدريب الأهلى انتهاء التصويت فى اليوم الأول بجولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب الونش يكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بفيروس كورونا الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تصاريح البناء سلبية مسحة لـ جهاز منتخب مصر بالكامل من فيروس كورونا مسحة طبيبة جديدة لـ على جبر لتحديد موقفه من تدريبات بيراميدز

العالم

الصحة العالمية: موجة ثالثة ”قاتلة” من كورونا قادمة بعد شهور

حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، الدول الأوروبية من موجة ثالثة "قاتلة" لتفشي جائحة "كورونا" المستجد قادمة بعد أشهر فقط.

وقال ديفيد نابارو مبعوث منظمة الصحة العالمية الخاص بفيروس كورونا توقعه موجة ثالثة من الجائحة في أوروبا في أوائل عام 2021.

وحذر المسؤول في منظمة الصحة العالمية من أنه إذا كررت الحكومات ما قال إنه تقاعس عن القيام بما يلزم لمنع الموجة الثانية، سيجعل تلك الموجة قاتلة.

واكد نابارو "لم تعمل (الحكومات) على إقامة البنية التحتية اللازمة خلال أشهر الصيف بعد السيطرة على الموجة الأولى".

وأضاف نابارو، الآن نواجه الموجة الثانية. إذا لم تعمل (الحكومات) على تجهيز البنية التحتية اللازمة فستكون لدينا موجة ثالثة في أوائل العام المقبل".

وشهدت أوروبا انخفاضا لفترة وجيزة في معدلات الإصابة التي عاودت الارتفاع مرة أخرى حاليا، فسجلت ألمانيا وفرنسا أمس السبت معا ارتفاعا بواقع 33 ألف إصابة، كما تشهد سويسرا والنمسا آلاف الحالات يوميا، بينما سجلت تركيا رقما قياسيا بلغ 5532 إصابة جديدة.