ضبط المتهم بالنصب على الشباب بالغربية برغم تسفيرهم للعمل بالخارج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

حوادث

ضبط المتهم بالنصب على الشباب بالغربية برغم تسفيرهم للعمل بالخارج

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العام من (أحد الأشخاص ، مقيم بالغربية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله بزعم قدرته على تسفير "شقيقه، ونجل شقيقته" إلى إحدى الدول العربية.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل ، مقيم بمحافظة الغربية ، له معلومات جنائية) وقيامه بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإستيلاء على أموال المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وزعمه توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى ورفضه رد المبالغ المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.