«موجة ثالثة».. تحذير جديد من الصحة العالمية بشأن كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر ”روح” أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي فى شباك الاتحاد اجتماع عاجل للجنة الكرة فى الزمالك بعد توديع كأس مصر قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بنصف نهائي الكأس غدا...بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب إخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيه ممر شرفي من لاعبي الاتحاد لنجوم الأهلي بعد الفوز بأفريقيا قفشة ومروان محسن يقودان هجوم الأهلى أمام الاتحاد فى نصف نهائى كأس مصر طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر بثلاثية ويتأهل إلى النهائى

المرأة والصحة

«موجة ثالثة».. تحذير جديد من الصحة العالمية بشأن كورونا

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد 22 نوفمبر، قارة أوروبا من موجة كورونا ثالثة بداية العام المقبل في القارة العجوز، وذلك نقلًا عن حساب العربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الصحة العالمية تحذر أوروبا من موجة كورونا ثالثة بداية العام المقبل وتوقع ديفيد نابارو، مبعوث منظمة الصحة العالمية الخاص بفيروس كورونا، موجة ثالثة من الجائحة في أوروبا في أوائل عام 2021.

وقال المسئول في المنظمة: "إنه إذا كررت الحكومات التقاعس عن القيام بما يلزم لمنع الموجة الثانية، سيجعل تلك الموجة قاتلة"، وذلك حسب وصفه.

وشهد العالم إلى حد الآن أكثر من 58 مليونًا ونصف المليون إصابة بفيروس كورونا، من بينها ما يربو على مليون و380 ألف حالة وفاة بمرض "كوفيد-19".

وشهدت قارة أوروبا وحدها إلى حد الآن ما يناهز 15 مليونًا ونصف المليون إصابة بالفيروس التاجي، من بينها أكثر من 350 ألف حالة وفاة بمرض "كوفيد-19"، وهي ثاني أكثر القارات تسجيلًا للإصابات بعد قارة آسيا.

https://twitter.com/AlArabiya_Brk/status/1330434846062235648?s=19