وزيرة التخطيط تتفقد جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة رئيس الوزراء يستعرض خطوات تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول بـ مسطرد 20% نسبة المشاركة بإعادة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب السيسي يصدر عددا من القرارات الجمهورية موديرنا: لقاح كورونا فعال 100% بالمرحلة الثالثة من التجارب الأهلي يفسخ عقده مع صالح جمعة بالتراضي

أخبار

وزيرة التخطيط تتفقد جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

تفقدت الدكتورة، هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم السبت، جناح الوزارة في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دورته الـ24 والتي ستنعقد غدًا الأحد 22 من نوفمبر وحتي 25 من نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار "The Big Reset"، بمشاركة مئات المتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا.

والتقت السعيد، خلال جولتها بفريق العمل القائم على الجناح، وراجعت معه العروض التقديمية والمعلومات التي سيتم استعراضها خلال أيام المعرض، والتي من المقرر أنها ستناقش عددًا من الموضوعات المهمة التي تعمل عليها الوزارة وتشمل منظومة البنية المعلوماتية المكانية، تطوير خدمات المحليات، وتطوير خدمات المواليد والوفيات.

كما تابعت وزيرة التخطيط، سير العمل بالجناح ووضع اللمسات الأخيرة تمهيدًا لبدأ فعاليات المعرض غدًا. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض حوالي 50 ألف زائر للإطلاع على مجموعة واسعة من عروض وخدمات شركات الاتصالات والتكنولوجيا والمنتجات الإلكترونية.