محافظ المنيا يشيد بصندوق تحيا مصر لإطلاقه أكبر قافلة مساعدات إنسانية للأسر الأولى بالرعاية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

محافظات

محافظ المنيا يشيد بصندوق تحيا مصر لإطلاقه أكبر قافلة مساعدات إنسانية للأسر الأولى بالرعاية

محافظ المنيا
محافظ المنيا

أشاد أسامة القاضي محافظ المنيا بدور صندوق تحيا مصر في إطلاق أكبر قافلة مساعدات إنسانية لدعم الأسر الأولي بالرعاية، وما يقوم به الصندوق كذلك في تقديم الرعاية والدعم الكامل للفئات الأكثر احتياجًا في ظل القيادة الرشيدة.

وذكرت محافظة المنيا، اليوم السبت، أن قافلة صندوق تحيا مصر التابع لها، تضم 32 شاحنة محملة ب87 ألفا و425 شنطة مجمدات و7 آلاف و200 شنطة وجبات غذائية مخصصة لتجهيز 57 ألفا و600 وجبة غذائية من خلال بنك الطعام المصري و36 ألف كرتونة مواد غذائية، كما تشمل القافلة 10 آلاف و500 بطانية، و2000 كرتونة ملابس جاهزة.

ولفت القاضي، إلى قيام الصندوق بتقديم الدعم وتفعيل المشاركة المجتمعية ووصول المساعدات لمستحقيها وكذلك تقديم يد العون والمساعدة للأسر الأكثر احتياجاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.