وزيرة التضامن الاجتماعي: صندوق تحيا مصر هدفه تنموي وليس إحساني فقط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

أخبار

وزيرة التضامن الاجتماعي: صندوق تحيا مصر هدفه تنموي وليس إحساني فقط

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، بالدور البارز لصندوق تحيا مصر في خدمة المناطق والقرى الأكثر احتياجًا ودعم الأسر الأولى بالرعاية، لافتة إلى أن صندوق تحيا مصر مضى نحو تحقيق أهدافه بمشاركة أجهزة الدولة المختلفة والمجتمع المدني والقطاع الخاص لدعم وتمويل مشروعات اجتماعية عديدة بالتعاون مع الوزارة ومشروعات تنمية محلية وقرى حياة كريمة.

وأشارت القباج، أن صندوق تحيا مصر هدفه تنموي على مدار تاريخه وليس إحساني فقط، ويعمل على تخفيف كاهل الأعباء عن الفئات الأولى بالرعاية تحت شعار "حياة كريمة للإنسان المصري".

ودشنت وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحافظ المنيا أسامة القاضي، ومحافظ دمياط دكتورة منال عوض اليوم السبت، قافلة المساعدات المخصصة لمحافظة المنيا تحت شعار "نتشارك علشان بكرة"، والتي أطلقها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، ويتم توزيعها من خلال مؤسسات المجتمع المدني على الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة.