الأهلي يهزم ”كفاح” أبوقير للأسمدة ويصعد لمواجهة الاتحاد فى نصف نهائي الكأس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. ”البيئة” تستعرض جهود مواجهة السحابة السوداء في 2020 تعرف على مواقع سقوط الأمطار على المحافظات اليوم.. مصر للطيران تسير 50 رحلة جوية لنقل 5400 راكب تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 أسعار الذهب اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 أسعار العملات اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات

رياضة

الأهلي يهزم ”كفاح” أبوقير للأسمدة ويصعد لمواجهة الاتحاد فى نصف نهائي الكأس

الأهلي وأبوقير للأسمدة
الأهلي وأبوقير للأسمدة

صعد فريق الاهلي للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على أبوقير بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت،بإستاد برج العرب في دور الثمانية لكأس مصر..سجل ثنائية الاهلي وليد سليمان ، فيما سجل كيرفا لا هدف أبوقير ، وبذلك يلتقي الاهلي مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للكأس يوم 1 ديسمبر المقبل.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :محمد الشناوي. _رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عربي بدر - محمود وحيد _وليد سليمان - أحمد الشيخ - حمدي فتحي - جيرالدو - أحمد نبيل وأليو بادجي ، ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.

‏ فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة ، كلاً من : محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كيرفا لا وعلاء شعبان.