تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا في المباراة رقم 50

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حقيقة إصابة رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بفيروس كورونا المغرب.. تسجيل 3999 إصابة جديدة بفيروس كورونا و73 حالة وفاة ”الوطنية للانتخابات”: انتهاء التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب تسجيل 1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة

رياضة

تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا في المباراة رقم 50

يخوض النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا المباراة رقم 50 له مع "الفيلانز" في جميع المسابقات خلال قيادته لتشكيل الفريق في مواجهة برايتون، التي تنطلق بعد قليل على ملعب "فيلا بارك" في الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزي الممتاز.

وتواجد "تريزيجيه" في تشكيل استون فيلا الأساسى فيما يتواجد المحمدى على مقاعد البدلاء.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف "الفيلانز" في صيف 2019 قادما من قاسم باشا التركى مقابل 10 ملايين يورو.

وشارك تريزيجيه في 49 مباراة سابقة مع أستون فيلا، مسجلا 7 أهداف وصنع 5 آخرين.

يحتل أستون فيلا المركز السادس في جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: كاش - كونسا - مينجز - تارجت

خط الوسط: دوجلاس لويز - ماكجين - باركلى

خط الهجوم: تريزيجيه - جريليش - واتكينز