حبس قاتلة شقيقتها في الوراق 15 يوما

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

حوادث

حبس قاتلة شقيقتها في الوراق 15 يوما

قررت قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، اليوم السبت، استمرار حبس المتهمة بقتل شقيقتها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واصطحبت جهات التحقيقات المتهمة لموقع الحادث لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الجريمة.

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال المتهمة التى اعترفت تفصيلا بالواقعة، مشيرة إلى أنها كانت مشاجرة بينها وبين شقيقتها المجنى عليها بسبب تعاونها مع والدها في تقييدها وحبسها.

وأضافت أنها أرادت الهرب بسبب معاملة أسرتها السيئة لها بعد طلاقها مرتين، وزواجها سرا من أحد الأشخاص عرفيا، لكن شقيقتها منعتها من الهرب فنشبت بينهما مشاجرة أدت لوفاة المجنى عليها.

وأكدت التحريات أن المتهمة اسنجدت بشقيقتها وطلبت منها فكها لقضاء حاجتها، قائلة "فكيني عاوزة أروح الحمام"، ثم حاولت الهرب من الشقة ومع محاولة شقيقتها منعها، اعتدت عليها بسلاح أبيض "سكين" فأردتها قتيلة، ولاذت بالفرار.

كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وجود قتيل بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "شقيقة المجني عليها؛ وتمكنت القوات من ضبط المتهمة.