أول تحرك لوزارة التضامن تجاه ”سيدة المطر”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

توك شو

أول تحرك لوزارة التضامن تجاه ”سيدة المطر”

سيدة المطر
سيدة المطر

أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن، أن الوزارة وجهت فريق الإنقاذ إلى السيدة التي تم تداول صورتها اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهى تبيع "ترمس" أثناء موجة الطقس السيىء، والتي عرفت إعلاميًا بـ "سيدة المطر".

وأشارت "القباج"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية"، إلى أنهم عرضوا على السيدة نقلها إلى أحد دور الرعاية، ولكنها طلبت وحدة سكنية، وأكدت أنها لن تنتقل من مكانها إلا برفقة زوجها وأولادها.

وأضافت وزيرة التضامن، أنه جاري التنسيق مع محافظ الجيزة لتوفير وحدة سكنية لسيدة المطر، معقبة: "المواطنين في عنينا، وتلك النماذج أيادي شريفة".