استعدادا لمباراة النهائي الإفريقي.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة بـ إستاد القاهرة الدولي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
صفحة الزمالك ترحب بانضمام حمزة المثلوثي لمدة 3 مواسم حميد أحداد يصل القاهرة وينضم لتدريبات الزمالك السبت المقبل الزمالك يعين مستشارا قانونيا وماليا جديد للنادي الزمالك يرفض التعاقد مع أحمد الشيخ رغم ترحيب اللاعب محمد حسن يرحل عن الزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه كاسبرسكي وكراكتاو تطلقان مجموعة ملابس رقميه Safe_expression مستوحاة من البصمة الرقمية للمستخدمين الأرصاد تكشف خريطة الأمطار المتوقعة خلال الأربعة أيام المقبلة برج العرب يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلى والطلائع الزمالك يعلن عن قائمة الموسم الجديد السيسي يتفقد عددًا من نماذج المركبات متعددة الاستخدام وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات السيسي يهنئ الإمارات بيوم الاستقلال

رياضة

استعدادا لمباراة النهائي الإفريقي.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة بـ إستاد القاهرة الدولي

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، بجولة تفقدية في إستاد القاهرة الدولي تضمنت أرض الملعب، الصالة المغطاة، ومضمار الدراجات.

بدأ صبحي، جولته بتفقد الإستاد الرئيسي والمدرجات والنجيلة الخاصة بأرضية الملعب، للوقوف على أخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي الافريقي لبطولة دوري ابطال افريقيا المرتقبة يوم 27 نوفمبر بين الاهلي والزمالك.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة، الصالة المغطاة وأعمال التطوير بها، استعدادا لبطولة العالم لليد 2021، مشددا علي الانتهاء من عملية التطوير في المواعيد المحددة وذلك استعدادا للبطولة.

وأنهى صبحي، جولته بتفقد مضمار الدراجات وسير الاعمال به، بالإضافة إلى عملية تركيب الشاشات الخاصة بالمضمار وتجهيزه للإفتتاح.

وأكد أن الوزارة، تجهز إستاد القاهرة وبقية الأماكن لتكون علي استعداد تام لاستقبال كبرى البطولات الدولية والمحلية المختلفة، الأمر الذي يؤكد قدرة الدولة المصرية على استضافة كبرى الاحداث المختلفة في مختلف الرياضات.