وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة بستاد القاهرة الدولي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا تضامنا مع قومى المرأة للقضاء على العنف.. كاتدرائية العباسية تضيء باللون البرتقالي سلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونا

رياضة

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة بستاد القاهرة الدولي


قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، بجولة في ستاد القاهرة الدولي تضمنت ارض الملعب والصالة المغطاة ومضمار الدراجات.

بدا صبحي جولته بتفقد الاستاد الرئيسي والمدرجات والنجيلة الخاصة بأرضية الملعب، للوقوف علي اخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي الافريقي لبطولة دوري ابطال افريقيا المرتقبة يوم 27 نوفمبر بين الاهلي والزمالك.

أعقبها جولة بالصالة المغطاة وتفقد اعمال التطوير بها استعدادا لبطولة العالم لليد 2021، مشددا علي الانتهاء من عملية التطوير في المواعيد المحددة من اجل الانتهاء من عملية رفع الكفاءة والتطوير استعدادا للبطولة.

وانهي صبحي جولته بتفقد مضمار الدراجات وسير الاعمال به، بالإضافة إلى عملية تركيب الشاشات الخاصة بالمضمار وتجهيزه للإفتتاح.

اكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تجهز هيئة ستاد القاهرة وباقي الاماكن لتكون علي استعداد تام لاستقبال كبري البطولات الدولية والمحلية المختلفة، الامر الذي يؤكد قدره الدولة المصرية علي استضافة كبري الاحداث المختلفة في مختلف الرياضات.