” أورمان المنوفية ” تقدم 20 قرض حسن لدعم المشروعات الصغيرة خلال شهر نوفمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

محافظات

” أورمان المنوفية ” تقدم 20 قرض حسن لدعم المشروعات الصغيرة خلال شهر نوفمبر

في ضوء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر إحتياجاً لضمان توفير حياة كريمة لهم ، وإهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتحسين مستوى معيشة الأسر الأولي بالرعاية من محدودي الدخل وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية.


أعلن الأستاذ سيد الشوربجى مدير جمعية الأورمان عن تقديم عدد (20) قرض حسن خلال شهر نوفمبر الجارى للمستفيدين لتنمية المشروعات الصغيرة حيث تبلغ قيمة القرض (7) ألاف جنيه بإجمالي (140) ألف جنيه .


مضيفاً بأن الجمعية قامت بتقديم خدمات للفئات الأكثر إحتياجاً حيث تم تسليم منفذ لبيع المواد الغذائية ( كشك ) فضلا عن تزويده بالبضائع ( مواد غذائية ) و ثلاجة ديب فريزر بتكلفة ٢٢ ألف و ٥٠٠ جنيه ، مشيراً إلي أنه تم تسليم عدد ( 504 ) منفذ بيع ( كشك ) منذ عام 2010 وحتى الآن ، مؤكداً علي أنه يتم تحديد هذه الحالات من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى.


ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بأهمية جهود المجتمع المدني مثمناً دور الجمعية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها ودورها الفعال في رفع المعاناة عن كاهل المواطن ، مؤكداً على تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .