حقيقة تسجيل 180 حالة إصابة بكورونا بين طلاب جامعة حلوان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

أخبار

حقيقة تسجيل 180 حالة إصابة بكورونا بين طلاب جامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

نفى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، ما تردد حول تسجيل 180 حالة إصابة بين طلاب الجامعة، مشيرًا إلى أنه تم تسجيل نحو 60 حالة إصابة فقط، وجميعهم حالات بسيطة تتلقى العلاج منزليًا، ولم تحتاج إلى دخول المستشفيات.

وأكد "نجم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم، إنه تم تشكيل لجنة "كوفيد 19" داخل جامعة حلوان منذ بداية العام الدراسي الجديد تهدف إلى متابعة أي حالة اشتباه أو إصابة مؤكدة بكورونا داخل الجامعة تليفونيًا.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أنه عند وجود حالة اشتباه يتم رصدها على الفور من قبل اللجنة ومن ثم وعزلها منزليًا وأيضا المخالطين لها.