«ديجيتال بلانتس» تحصد جائزة «سوفوس» للتميز في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2020

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

تكنولوجيا واتصالات

«ديجيتال بلانتس» تحصد جائزة «سوفوس» للتميز في حلول الأمن السيبراني بمصر لعام 2020

أعلنت شركة «ديجيتال بلانتس» -اليوم- الرائدة في حلول أمن المعلومات بالسوق المصرية، عن فوزها بجائزة «التميز السيبراني» من قِبل شركة «سوفوس» الإنجليزية، الرائدة في تقنيات أمن المعلومات لعام 2020 بالسوق المصرية.

وجاء تكريم «ديجيتال بلانتس» بناءً على أدائها المتميز وإلتزامها في تأمين الشركات والمؤسسات بالاعتماد على حلول «سوفوس» غير المسبوقه للأمن السيبراني.

وتعقيبًا على هذا التكريم قال كندرا كراوس نائب الرئيس التنفيذي بشركة «سوفوس» لقنوات التوزيع الدولية، " مع تنامي حجم التهديدات الأمنية وزيادة حدتها وتعقيدها، بات من الضروري أن تتسلح خطوط الدفاع الأمامية لأي شركة أو مؤسسة بأفضل الحلول الأمنية، والخبراء التقنيين، والمعرفة الجيدة بالتغير الجديد في خريطة التهديدات الأمنية، بما يعزز من قدراتهم على خدمة عملائهم وتزوديهم بأحدث التقنيات الأمنية".

أشار أنه " الفائز بجائزة العام الحالي – شركة «ديجيتال بلانتس»- والتي قمنا بتدريب كوادرها المميزه ليصبحوا مستشاريين في مجال الأمن السيبراني، وإنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن هذا النجاح والاحتفاء به اليوم".

وتحمي حلول سوفوس أكثر من 400 ألف شركة بكافة الأحجام على مستوى 150 دولة حول العالم من التهديدات الأكثر تعقيدًا التي يشهدها العالم حاليًا، وبدعم من سوفوس لابس والتي تضم فريق من علماء البيانات والتهديدات الذكية، تدعم حلول سوفوس المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي حماية النقاط الطرفية، مثل اللاب توب، والخوادم، والهواتف الذكية، والشبكات ضد تقنيات الهجمات السيبرانية، بما فيها تهديدات الفدية، وتشفير البيانات، والتصيد، وغيرها .

ومن جانبه عبر المهندس أحمد حنفي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديجيتال بلانتس» عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز قائلاً "يعكس هذا النجاح جهود فريقنا، الذي يضم عدد كبير من الخبراء العاملين في مجال تقنية المعلومات والأمن السيبراني لأكثر من 10 أعوام.

وتعد «ديجيتال بلانتس» أول شريك بلاتيني في مصر لشركة «سوفوس» الانجليزية كمقدم للخدمات المدارة، حيث تمد الشركاء المحليين بالخدمات التقنية وتساعدهم على الحصول على الحلول الذكيه المناسبة لهم، كما تم اختيارها مطلع العام الجاري كأفضل شريك لخدمات الحوسبة السحابية مدعومة بخبرائها من الفريق التقني المختص تحت قيادة المهندس أحمد دسوقي لتغطية السوق المصرية والشرق الأوسط.