مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني للمركبات حتى نهاية العام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بيومي فؤاد ينفي إصابته بكورونا خالد مرعى ينتهى من مونتاج حلقات مسلسل أبلة فاهيتا الجديد ”دراما كوين” ظهور الفنانة هدى رمزى بعد غياب بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي وزيرا الرياضة والسياحة يتفقدان فرع نادي ”النادي” بالسادس من أكتوبر راشد الماجد يقدم التعازى لعبد المجيد عبد الله فى وفاة والدته شاهد ...ياسمين عبد العزيز ومنى زكى فى أحدث ظهور لهما هنا الزاهد توجه رسالة حب لوالدتها: ” إحنا من غيرك ولا حاجة ” عبد المجيد عبد الله يعلن وفاة والدته شاهد...حنان ترك توجه رسالة لجمهورها مقتل وإصابة 7 أشخاص في انفجار غازى بالعاصمة السعودية الرياض ”صبحي” و ”العناني” يشهدان مباراة استعراضية في رياضة البولو سعر الدولار مساء اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 

حوادث

مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني للمركبات حتى نهاية العام

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قررت وزارة الداخلية، مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني للمركبات حتى ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠.

وتهيب الوزارة، بالمواطنين مالكى المركبات بالتوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.

وفي هذا الإطار تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التى تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

وذلك على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وكذا استلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

ويتم استخدام هذه الخدمة من خلال تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق:

الموقع الرسمى لوزارة الداخلية ‪www.moi.gov.eg‬ أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصرtraffic.moi.gov.eg‬ ‪ ‬.

واختيار خدمات المركبات، واختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكترونى، وسداد رسوم الخدمة المطلوبة.

يذكر أن العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية يستمر حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.