صندوق النقد الدولي: انتعاش الاقتصاد العالمي ”لا يزال صعبا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الخطيب يستقبل عمر خيرت ويهديه درع الأهلي أمطار غزيرة ورياح شديدة .. موجة جديدة من الطقس السيئ تبدأ غدا تنفيذا لتكليفات الرئيس.. مدبولي يبحث عدد من المقترحات لسد الفجوة في فصول الحضانات بسبب سوء الطقس.. تعليق الدراسة غدا في الدقهلية بمناسبة اليوم الوطني.. رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن 628 سجينا السيسي يوجه بالبدء الفوري فى إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما بمصر السيسى يلتقي رئيسي مجلس إدارة جريفولز لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما ثلاث وزارات يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام طرق الري الحديثة بتوجيهات الرئيس.. وزيرة التضامن تقدم دعما شهريا 2000 جنيه لـ” سيدة مريضة”  إدانة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم للجنايات بالقتل العمد وزيرة الصحة: الرئيس وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض ”التخييم والمغامرات 2020” في إكسبو الذيد بالشارقة

العالم

صندوق النقد الدولي: انتعاش الاقتصاد العالمي ”لا يزال صعبا”

صندوق النقد الدولي
صندوق النقد الدولي

أكدت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، أن تجدد جائحة كورونا في كثير من الدول، جعل انتعاش الاقتصاد العالمي "لا يزال صعبا".

وأوضحت جورجيفا، مساء اليوم الخميس، إنه رغم قرب التوصل لحل طبي لجائحة كورونا، وإنتاج لقاحات للفيروس، إلا أن انتعاش الاقتصاد سيظل عرضة لانتكاسات.

وناشدت مديرة صندوق النقد الدولي، دول مجموعة العشرين ببذل الجهود لإزالة القيود التجارية الأخيرة حول كل المنتجات والخدمات الطبية بما في ذلك تلك المرتبطة باللقاحات.