مرتضى منصور: الزمالك فى خطر ومن الوارد أن يتم هدمه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”جلوب سوكر”.. محمد صلاح والأهلى مرشحان لجوائز الأفضل في القرن الـ21 شاهد...محمد صلاح يتعافي من فيروس كورونا ويعود للتدريبات داخل صالة الجيم سفاح الجيزة: قتلت أول ضحية بوضع السم في وجبة كان بيحبها ”كشرى” استئناف التصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بعد توقفها ساعة للراحة شاهد أول تعليق من محمد صلاح بعد التعافى من كورونا محمد رمضان ينشر صورة العلم الفلسطيني علي فيسبوك بعد أزمته الأخيرة اعرف لجنتك الانتخابية فى جولة الإعادة بانتخابات النواب وزيرة الصحة تستقبل مبعوث سكرتير الأمم المتحدة لسلامة الطرق الأرصاد: موجة غير مستقرة جديدة تضرب البلاد بداية من الأربعاء وزيرة التضامن: ارتفاع نسبة استخدام أصحاب المعاشات لماكينات الصراف الآلي لـ 60٪؜ تنفيذ حكم الإعدام على 10 متهمين في قضايا جنائية بالغربية وزير الإسكان يستعرض الضوابط والإشتراطات التخطيطية والبنائية المزمع تطبيقها

رياضة

مرتضى منصور: الزمالك فى خطر ومن الوارد أن يتم هدمه

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأكيده بأنه لا يخطئ في حق بلده ، مشددا على أنه وطني ويحب تراب بلده ويدعم جيش وشرطة وقضاء بلاده.

وأضافمنصور خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا أنه لا يوجد أي مكان بما فيها مجلس النواب قادر على صناعة الرجال، بل الرجال هم من يصنعون أي مكان.. مشيرا إلى أنه لأول مرّة يقول هذا الكلام، وأن نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد أن يتم هدمه.

أشار رئيس الزمالك إلى أنه يخاطب جميع من يسمعونه، بأن هناك ناديين كبار في مصر، الأهلي الذي يحترمه ويحترم جماهيره، ولكن لا يمكن أن يختار مجلس إدارة الاهلي رئيس نادي الزمالك، مشددا " أنا ضد العنف وضد المعايرة وضد الفوضى، مهما كان يحدث، وسبق أن أكدت قبل ذلك أن أى مشجع يجب عليه الالتزام وعدم النزول إلى الشارع".

وتابع منصور: "نحترم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونحبه جدا، ولكن النادي لم يحصل على اي أموال من الدولة، وكل المنشآت التي تمت في النادي على حساب الاعضاء، وما بيننا وبين الوزير هو القانون والدستور".