الأمم المتحدة: الانتخابات الرئاسية والتشريعية بليبيا في 24 ديسمبر 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

شئون عربية

الأمم المتحدة: الانتخابات الرئاسية والتشريعية بليبيا في 24 ديسمبر 2021

قالت مبعوثة الأمم المتحدة إلى ليبيا، ستيفاني وليامز، إن مجلس الأمن الدولي أقر أدوات تمنع عرقلة الفرصة النادرة لاستعادة السلام في ليبيا، مشيرة إلى أن الانتخابات الرئاسية والتشريعية ستتم 24 ديسمبر 2021.

وأكدت ستيفاني في مؤتمر صحفي، مساء اليوم، أن تنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية في ليبيا مطلب أساسي، مشددة على ضرورة العمل على توفير الظروف لتنفيذ الاتفاق الليبي ولاسيما منع التدخل الخارجي.

وأضافت أن تعليق الأعمال القتالية خفَّض من أعداد النازحين والمهجرين الليبيين، لافتة إلى أن إغلاق المرافق الصحية في ليبيا يضعف القدرة على مواجهة جائحة كورونا.