مارسا وكورونا يقضيان على حياة الفنان القدير فايق عزب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

فن وثقافة

مارسا وكورونا يقضيان على حياة الفنان القدير فايق عزب

الفنان القدير الراحل فايق عزب
الفنان القدير الراحل فايق عزب

خيم الحزن على الوسط الفنى، بعد وفاة الفنان فايق عزب، فقد عانى الراحل مؤخرًا من مشاكل صحية عديدة، حيث أجريت له جراحة لتوسيع الحبل الشوكى ثم أصيب بعدها بـفيروس "مارسا"، وبعد معاناة استمرت أكثر من شهر ونصف، انضم إلى ضحايا كورونا ليرحل عن عمر يناهز 77 عامًا.

وترك فايق عزب، إرثًا فنيًا كبيرًا فقدم ما يقرب من 260 عملاً فنيًا متنوعًا، وبدأ الفنان مشواره من خلال السهرات التليفزيونية والمسلسلات الإذاعية مثل "طلع البدر".

ورغم تقديمه للأدوار الثانوية دائما ولكنه كان "سنيد مهم وقوى" للنجوم، من آخر أعماله مشاركته بمسلسل "طلقة حظ" ومسلسل "ولد الغلابة"، كما سجل ظهورا بمسلسل "الضاهر" للنجم محمد فؤاد.