بعد ترميمه وصيانته.. وزيرا الأوقاف والآثار يفتتحان مسجد الإمام الشافعي غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

أخبار

بعد ترميمه وصيانته.. وزيرا الأوقاف والآثار يفتتحان مسجد الإمام الشافعي غدا

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

يفتتح وزيرا الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والسياحة والآثار الدكتور خالد العناني، ومحافظ القاهرة خالد عبد العال غدا الجمعة، مسجد الإمام الشافعي، بعد الانتهاء من أعمال ترميمه وصيانته، بتكلفة حوالي 13 مليون جنيه بتمويل من وزارة الأوقاف.

وقالت وزارة الأوقاف، إن وزير الأوقاف سيلقي الخطبة ويؤم المصلين في صلاة الجمعة بمسجد الإمام الشافعي، وتأتي الخطبة تحت عنوان (الإمام الشافعي ودوره التجديدي في عصره).

كما يقوم الوزيران ومحافظ القاهرة بتفقد أعمال مشروع ترميم ورفع كفاءة قبة مسجد الإمام الشافعي، الذي يتم، بتمويل من صندوق السفراء الأمريكي بتكلفة تقدر نحو 20 مليون جنيه. يأتي ذلك في إطار افتتاح وزارة الأوقاف لـ 49 مسجدًا آخر على مستوى الجمهورية؛ ليصل إجمالي ما جرى افتتاحه خلال 81 يومًا من أول سبتمبر 2020 حتى الجمعة القادمة، 502 مسجد.