ليفربول ومانشستر يونايتد الأكثر تضررا.. 100 لاعب يغيبون عن الجولة الـ9 بالبريميرليج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمد صلاح ينافس على جائزة ”the best” لأفضل لاعب في العالم رئيس الوزراء: نشكر الرئيس على إشادته بالحكومة ونجدد العهد بمواصلة بذل أقصى الجهود لخدمة الشعب المصري اليابان تخصص 720 مليون دولار لإعمار أفغانستان الداخلية تضبط 12 طن أحجار خام الذهب بطريق مرسى علم ـ ادفو الشرطة السويسرية: منفذة هجوم لوغانو ”جهادية معروفة” الأوقاف: اللغة الأوردية أحدث ترجمات الأوقاف لمعاني القرآن الكريم إحالة 8 متهمين لمحكمة الجنح بتهمة سرقة ”كلب” بمدينة نصر نهائي القرن.. الونش قبل إجراء مسحة كورونا: يا رب ضبط 6 طن دواجن فاسدة قبل طرحها بالأسواق بالقاهرة فصل 11طالبة من مدينة جامعة قناة السويس لعدم ارتداء كمامات ومجازاة 3 موظفين برلمانية: مبادرة ”بطولة مصرية بروح رياضية” تهدف لنبذ التعصب تعرف علي نجمات تعرضن للعنف الأسري في اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة

رياضة

ليفربول ومانشستر يونايتد الأكثر تضررا.. 100 لاعب يغيبون عن الجولة الـ9 بالبريميرليج

يغيب أكثر من 100 نجم عن الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب فيروس كورونا أو الإصابة، مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، ويعد فريقا ليفربول المحترف بين صفوف النجم المصري محمد صلاح ومانشستر يونايتد الأكثر تضررا.
وسيغيب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول لمدة 3 مباريات على الأقل، وتحديدا أمام ليستر سيتي وبرايتون في البريميرليج، بالإضافة إلى أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.
ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، سيفتقد ليفربول لخدمات 10 لاعبين، فيما يغيب عن مانشستر يونايتد 8 لاعبين.
وحقق الدوري الممتاز رقما قياسيا جديدا في اختبارات كورونا الأسبوع الماضي، بإصابة 60 لاعبا أثبتت الاختبارات إيجابية الإصابة.
ويغيب عن ليفربول كل من: ترينت ألكسندر تشامبرلين، جو جوميز، فيرجيل فان دايك بسبب الإصابات طويلة الأمد ومحمد صلاح، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد وقد يعودون في مدة تتراوح بين 7-30 يوما وأندي روبرتسون، فابينيو، ريس ويليامز، تياجو ألكانتار قد يعودون في مدة أقصاها أسبوع.
ويعاني مانشستر سيتي كذلك من الإصابات في صفوفه، حيث هناك ناثان آكي وبنجامين ميندي وفرناندينيو ورحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو.
أما فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فهناك غيابات تتمثل في كل من نجم المنتخب الوطني محمد النني، وجابرييل مارتينلي، وتشامبرز، وبابلو ماري، وريس نيسلون، وتوماس بارتي.
بينما يعاني مانشستر يونايتد من غياب كل من جونز، أنطوني مارسيال، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، إريك بايلي، جيسي لينجارد، ماركوس راشفورد، جرينوود.
كذلك يغيب عن تشيلسي كل من كريستيان بولسيتش، بن تشيلويل، كاي هافيرتز.
وينطبق الأمر ذاته على توتنهام الذي يغيب عنه كل من دوهرتي، لاميلا، تانجانجا، بيرجوين، ندومبيلي.
وتنطلق السبت المقبل منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي شهدت تعرض العديد من اللاعبين للإصابات المختلفة.