محافظ المنوفية : تلقينا (185) ألف طلب للتصالح فى مخالفات البناء بعائد 647 مليون جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

محافظات

محافظ المنوفية : تلقينا (185) ألف طلب للتصالح فى مخالفات البناء بعائد 647 مليون جنيه

جانب من مكاتب استقبال الطلبات
جانب من مكاتب استقبال الطلبات

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأن إجمالي عدد الطلبات المقدمة لتقنين الأوضاع و التصالح في مخالفات البناء في قرى ومراكز المحافظة حتى الآن بلغت 185ألف طلب بجملة عوائد محصلة (647)مليون جنيه ، مشيرا إلى أن هذه المبالغ المحصلة من ملف التصالح سيتم ضخها للنهوض والإرتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

وأكد محافظ المنوفية على الإستمرار في تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء وتحصيل نسبة جدية التصالح 25% من قيمة المخالفة بالمراكز التكنولوجية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة مع تقديم كافة التسهيلات لمساعدة المواطنين في إنهاء الإجراءات في وقت قياسي ودون أي أعباء، مشددا على الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل قاعات المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة وتطبيق التباعد بين المواطنين وارتداء الكمامة، وتوفير أماكن مفتوحة كاستراحات للانتظار في حالة الإزدحام .

وأضاف بأنة لا تهاون فى إستراد حق الدولة والشعب ، مناشدا جموع المواطنين من أبناء المحافظة ممن لم يتقدموا بتقنين أوضاعهم حتى الآن سرعة التوجه للوحدات المحلية كل في نطاقه لتقنين أوضاعهم قبل إنتهاء المدة المقررة تحقيقاً للصالح العام ، مشيرا الى أن نهاية نوفمبر الجارى أخر موعد لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء ودفع جدية التصالح تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمد الفترة المحددة للتقديم والتصالح تيسيراً على المواطنين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية لأعمال لجان التصالح وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والتأكد من إنتظام سير العمل وبذل المزيد من الجهد لتحقيق المستهدف من الملف باعتباره أحد الملفات الهامة والحيوية التي تليها الدولة