الإنتهاء من تنفيذ برنامج الفنون التراثية للطلائع بمركز شباب الإبراهيمية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية بيانا مشتركا للنيابة العامة في مصر والنيابة الجمهورية بروما حول مقتل الطالب ”ريجيني” القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا ببحر إيجه كورونا في الأردن.. 57 حالة وفاة و5123 إصابة جديدة أمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء العثور على طفل حديث الولادة داخل عقار في البحيرة ضبط المتهم بارتداء ملابس شرطية لتصوير مقاطع هزلية عبر تيك توك غدا..بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم بسوهاج الهيئة الوطنية تعلن فوز 110 مرشحين بعضوية مجلس النواب بالإعادة رئيس الوزراء يستعرض خطوات تطوير المنطقة الجغرافية لشركات البترول بـ مسطرد 20% نسبة المشاركة بإعادة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب

محافظات

تحت شعار ”لون تراثك”

الإنتهاء من تنفيذ برنامج الفنون التراثية للطلائع بمركز شباب الإبراهيمية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الدورات التدريبية والندوات التثقيفية للشباب بمختلف فئاتهم العمرية لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم بإعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن ولشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية تعود عليهم بالنفع والفائدة.

أشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من مبادرات وأنشطة وفاعليات رياضية وثقافية متنوعة بهدف الوصول إلى الشباب وبناء شخصية متكاملة لهم تمكنهم من الاندماج بالمجتمع والاعتماد على أنفسهم ليكونوا أفراد صالحين.

وفي هذا الإطار أعلن الاستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة عن قيام إدارة الطلائع بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بتنفيذ برنامج للفنون التراثية للطلائع تحت شعار "لون تراثك" وذلك خلال الفترة من ١٠ - ١٦ نوفمبر الجاري بمركز شباب الإبراهيمية.

أوضح وكيل وزارة الشباب أن برنامج الفنون التراثية تضمن تنفيذ ورش عمل فنية وتعليمية للطلائع شعبة الفنون التشكيلية بالمركز تم تقديمها من خلال خبراء متخصصين بإستخدام خامات ( الموزاييك - كسر السيراميك - كسر الزجاج ) مشيرا إلى أنه تم تنفيذ جدارية للفنون ( الإسلامية - القبطية - الفرعونية ) بمركز شباب الإبراهيمية مؤكداً أن الهدف من تنظيم هذه البرامج هو تنمية الابداع الفكري لشباب الطلائع باستخدام مواد من الطبيعة لعمل نماذج فنية تضم كافة الحضارات وتبرز العلاقة بينها .