نجم ريـال مدريد ومنتخب البرازيل يوجه رسالة للمصريين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس الأركان يشهد إجراءات الإصطفاف والاستعداد القتالي لعناصر تأمين القوات المسلح الشباب والرياضة تنظم ورش تدريبية حرفية للفتيات بالوادى الجديد ”الرحبي” سفير عُمان الجديد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية وزير التنمية المحلية: رفع 6 مليون مخلفات من المحافظات في 3 شهور وفاة المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى نهائى كأس مصر الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة الزمالك يقرر تعديل عقود ثلاثي الزمالك تعاون مصري - صيني لعمل تشطيبات هندسية على مساحة 505 ألف متر بالعاصمة الإدارية بيراميدز يتمسك بضم نجم الزمالك مركز دبي التجاري العالمي يُعلن عن تعاون استراتيجي مع أﭬايا لتقديم تجربة حضور ”مُدمجة” في جيتكس ريهام عبدالغفور: ”منى زكي سبب إني أحب التمثيل”

رياضة

نجم ريـال مدريد ومنتخب البرازيل يوجه رسالة للمصريين

وجه النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل الأولمبي، رسالة للشعب المصري بعد المشاركة مع منتخب السامبا في الدورة الدولية للمنتخبات الأولمبية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر الجاري.
ونشر رودريجو جوس رسالة باللغة العربية على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قال فيها: "أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضیافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة.. أتابع مشاركة كل المصریین والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي وأشكركم على رسائلكم.. إنه من الرائع دوما أن نشارك هذه اللحظات مع الجمیع! شكرا جزیلا.
وخاض منتخب البرازيل مباراتين وديتين، الأولى أمام كوريا الجنوبية وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر أمام المنتخب الأولمبي المصري بهدفين مقابل هدف واحد.
يذكر أن بعثة المنتخب البرازيلي الأولمبي قامت بجولة سياحية في معالم القاهرة والجيزة، حيث زات المتحف المصري والأهرامات وأبوالهول وتناولت وجبة كشري في أحد المطاعم الشعيرة بوسط البلد.