وزير العدل يمنح الضبطية القضائية للعاملين في شبكات المرافق ببورسعيد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

محافظات

وزير العدل يمنح الضبطية القضائية للعاملين في شبكات المرافق ببورسعيد

المستشار عمر مروان، وزير العدل
المستشار عمر مروان، وزير العدل

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، أن المستشار عمر مروان، وزير العدل، منح الضبطية القضائية للعاملين بمركز معلومات شبكات مرافق بورسعيد.

وأشارت المحافظة في بيان لها، إلى أنه نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 5848، قرار وزير العدل الذي ينص على أن يخول العاملون بمركز معلومات شبكات المرافق بمحافظة بورسعيد بصفتهم الوظيفية كل في دائرة اختصاصه، صفة مأموري الضبط القضائي، وذلك بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون 140 لسنة 1956، بشأن إشغال الطرق العامة وتعديلاته.


وأكدت أنه جاء في نص المادة الثانية للقرار "ينشر هذا القرار بالوقائع المصرية على نفقة الجهة طالبة القرار، ويعمل به اعتبارًا من تاريخ نشره".