مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ لمتابعة كل الشكاوى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هنا الزاهد توجه رسالة حب لوالدتها: ” إحنا من غيرك ولا حاجة ” عبد المجيد عبد الله يعلن وفاة والدته شاهد...حنان ترك توجه رسالة لجمهورها مقتل وإصابة 7 أشخاص في انفجار غازى بالعاصمة السعودية الرياض ”صبحي” و ”العناني” يشهدان مباراة استعراضية في رياضة البولو سعر الدولار مساء اليوم السبت 28 نوفمبر 2020  الرئيس السيسي يهنئ رئيسي موريتانيا وألبانيا بذكرى يوم الاستقلال السعودية تسجل 220 إصابة جديدة بكورونا و13 حالة وفاة رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير سور مجرى العيون وبحيرة عين الصيرة الأرصاد: طقس الغد لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 كلمة الرئيس السيسى فى جنوب السودان: المباحثات مع سلفا كير ”معمقة ومثمرة” مازن مرزوق يعلن تأجيل مباراة الأهلى وغزل المحلة بسبب السوبر الأفريقى

محافظات

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ لمتابعة كل الشكاوى

رئيس شركة مياه الشرب
رئيس شركة مياه الشرب

أعلن المهندس خالد حسين نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة، وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدى 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

وأكد في بيان له اليوم الخميس، ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدى 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

ووجه بتنفيذ خطة انتشار لجميع معدات الكسح والتسليك والعمال والفنيين بمختلف أنحاء المحافظة؛ حيث يبلغ عدد المعدات المستخدمة نحو 123 معدة.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات والمعامل على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل. كما أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشكلات قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وأشار إلى المتابعة المستمرة على مدى الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق، والقطاعات التابعة بمحافظة الدقهلية.