الأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية لـ3 أيام مع سقوط أمطار

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحكومة تقر اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي ضبط 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل البيع في السوق السوداء بالغربية  كورونا في تونس.. تسجيل 51 حالة وفاة و1168 إصابة جديد انتصار السيسي عن محمد صلاح: فخر لكل المصريين فيروس كورونا يلحق بكبار موظفي مجلس الوزراء السوداني لبحث تطورات الأزمة السورية..مصر والسعودية والإمارات والأردن تعقد اجتماعا تشاوريا لبنان.. تسجيل 1859 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور مباراة الأهلي والزمالك غدا ”القومي لحقوق الإنسان” ناعيًا أبو سعدة: كان ركنا أصيلا من أركان المجلس ”قومي المرأة” ينعي حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ارتفاع إصابات كورونا في الإمارات لـ163 ألفا و967 حالة اختيار مصر عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه

منوعات

الأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية لـ3 أيام مع سقوط أمطار

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل ستشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على البلاد، ومن المنتظر أن سقوط أمطار غزيرة على عدة مناطق بالبلاد يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة تدريجيا.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن اليوم الخميس ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، على السواحل الشمالية تشمل في الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح.

وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر في كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - حلايب - شلاتين - رأس بناس.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، القاهرة الكبرى والوجه البحرى 23 للعظمى والصغرى 15، والسواحل الشمالية 22 للكبرى والصغرى 16، جنوب سيناء 26 للعظمى والصغرى 16، شمال الصعيد 24 للعظمى والصغرى 14، جنوب الصعيد 25 للعظمى 15 للصغرى.