تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لتحقيق انسيابية الحركة.. السيسي يوجه بإنشاء أكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية للطرق نهائي القرن.. دقيقة حدادا على روح الأسطورة دييجو مارادونا رشا مهدي تدعو لنبذ التعصب قبل مباراة القمة ”زد” يحتفل بنهائي دوري أبطال أفريقيا بحضور نجوم الكرة المصرية واستديو تحليلي ضبط جزار قتل صديقه بالساطور لعجزه عن سداد الديون في الجيزة التعليم تعلن إجازة الفصل الدراسى الأول من 6 لـ 18 فبراير 2021 نشر خدمات أمنية ومرورية بمحيط استاد القاهرة قبل بدء نهائى دوري أبطال أفريقيا رئيس ”مصر للطيران” يبحث تداعيات كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجوي الحكومة تكذب شائعة إخفاء المستشفيات أعداد وفيات كورونا الحقيقية ضبط جرينوف و15 بندقية آلية خلال الاحتفال بفوز أحد النواب بسوهاج «كاف» عن مباراة الأهلى والزمالك: حانت اللحظة التى انتظرها الكثيرون إبراهيم نور الدين حكما رابعا فى مباراة الزمالك والأهلى بنهائى أفريقيا

اقتصاد

تعرف علي أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس

شهدت أسعار الأسماك في سوق العبور، الخميس ١٩ نوفمبر 2020، حالة من ثبات الأسعار.

واستقرات أسعار الأسماك البلطي في سوق العبور اليوم بجميع درجاته حيث يتراوح سعر الكليو ما بين 16.50 إلى 21جنيهًا، وقشر البياض ما بين 70 إلى 80 جنيهًا.

وتراوح سعر فيليه البلطي بين 30 و100 جنيه، وسجل البياض البلدي 70 إلى 80 جنيهًا، أما البلطي الأسواني فوصل لـ37 جنيهًا، فيما بلغ سعر الماكريل 35 جنيهًا وتراوح سمك الوقار بين 80 و90 جنيهًا.

وسجل سعر الجمبري المجمد 165 جنيهًا، أما القراميط فبلغ 20 جنيهًا، والمكرونة السويسي ٦٥ جنيهًا، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 48 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 110 إلى 160 جنيهًا، فيما بلغ سعر السردين المجمد من 15 إلى 25 جنيهًا.