سوق.كوم تقدم تخفيضات حتى 70% خلال عروض الجمعة البيضاء من 24 وحتى30 نوفمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
نعم لغلق المحلات مبكرا  تحية اجلال للإعلام في الانتخابات  الصحة العالمية تأمل بتوفير نصف مليار جرعة من لقاحات كورونا مطلع 2021 أبرز ما قدمته ”وزارة التضامن” من جهود لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة إصابة الإعلامية فرح علي بفيروس كورونا ”التنمية المحلية”: محافظة القاهرة الأكثر تسجيلا لمخالفات غلق المحال تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة بالمنيا إطلاق سراح الربان المصرى فاروق عبد العال المحتجز لدى جماعة الحوثيين برج خليفة يحتفل بدخول صندوق ”تحيا مصر” لموسوعة ”جينيس” الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمنع استيراد السكر لمدة ثلاثة أشهر كورونا في الأردن.. 3116 إصابة جديدة و 51 حالة وفاة ”فيفا”يعلن نقل كأس العالم للأندية 2021 من الصين إلى اليابان

تكنولوجيا واتصالات

سوق.كوم تقدم تخفيضات حتى 70% خلال عروض الجمعة البيضاء من 24 وحتى30 نوفمبر

عادت تخفيضات الجمعة البيضاء! من المقرّر أن يطلق موقع "سوق. كوم" النسخة السابعة لأكبر حملة تخفيضات لهذا التي تستمر لسبعة أيام من 24 ولغاية 30 نوفمبر. تصل التخفيضات إلى 70% من خلال خصومات الجمعة البيضاء وتشمل التخفيضات عروضاً جديدةً كل يوم على المنتجات عبر أكثر من 30 فئة، والتي تشمل الإلكترونيات والأدوات المنزلية والأزياء والمنتجات الغذائية ومستلزمات الرياضة والتجميل والمطبخ وغيرها الكثير.

بدوره، قال عمر الصاحي، المدير الإقليمي لسوق.كوم، مصر: "منذ إطلاقنا ​للجمعة البيضاء في مصر عام 2014، لتكون النسخة الإقليمية من فعالية الجمعة السوداء العالمية، تطلّع عملاؤنا إلى هذه الفعالية السنوية التي تمكّنهم من التسوّق والاستفادة من العروض السنوية. من ناحيتنا، نتطلّع لإطلاق تخفيضات الجمعة البيضاء في نسختها السابعة بجانب شركائنا في البيع، كونها تتيح لعملاء سوق.كوم فرصة اكتشاف عروض رائعة عبر مجموعة واسعة من المنتجات، بهدف تحقيق أقصى استفادة من الخصومات المجزية.

ويمكن للعملاء تسهيل تجربة التسوّق الخاصة بهم عن طريق تحميل تطبيق سوق.كوم لتصفّح وتسوّق المنتجات والاستفادة من تخفيضات الجمعة البيضاء أو التسوّق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني. وتتضمّن خيارات الدفع، الدفع عند الاستلام (COD) وخيارات الدفع عبر الإنترنت، والتي تشمل بطاقات الائتمان والخصم.

المزيد من التخفيضات متوفرة للعملاء في عروض الجمعة البيضاء عن طريق شركاء سوق.كوم:

CIB: سيستفيد عملاء سوق.كوم الذين يستخدمون بطاقات CIB في تخفيضات الجمعة البيضاء من خصم إضافي فوري بقيمة 15% ويمكنهم التقسيط بدون فوائد.
valU: سيستفيد عملاء سوق.كوم الذين يستخدمون valU في تخفيضات الجمعة البيضاء من خصم إضافي يصل إلى 1000 جنيه مصري، مع إمكانية التقسيط حتى 60 شهراً.
Vodafone Cash: سيستفيد العملاء الذين يستخدمون Vodafone Cash في تخفيضات الجمعة البيضاء من خصم إضافي بقيمة 20%.
بطاقات ميزة: سيستفيد العملاء الذين يستخدمون بطاقات ميزة في تخفيضات الجمعة البيضاء من استرداد نقدي بقيمة 15%.

يستمر سوق.كوم في الاستثمار في شبكة العمليات واللوجيستيات المحلية في مصر، وبالفعل لديه مركز الشحن الخاص به في منطقة العاشر من رمضان و8 محطات توصيل في القاهرة والأسكندرية وطنطا والإسماعيلية واسيوط، وقوى عاملة تتكون من أكثر من 2000 موظف.
وبينما يدخل موقع "سوق" في فترة التخفيضات، عمل على زيادة سعته التخزينية حتى 66% عبر شبكة الشحن الخاصة به، الأمر الذي أدى إلى خلق فرص عمل مؤقتة ودائمة حول مصر. وتمتلك الشركة حاليًا حوالي 1.6 مليون قدم مكعّب من إجمالي مساحة التخزين عبر شبكتها وشركائها من الأطراف الثالثة.

وتابع عمر الصاحي، المدير الإقليمي لسوق.كوم، مصر: "هذه السنة، قمنا بالاستثمار في عملياتنا في جميع أنحاء مصر، من أجل ضمان تجربة أكثر ذكاءً وسرعة واتساقًا لعملائنا وشركائنا في البيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء وما بعدها".

وتبقى السلامة هي أهم أولويات الشركة، مع مراعاة الإجراءات الصحية الوقائية للموظفين والشركاء والسائقين في مواقع سوق.كوم. وتشمل تلك الإجراءات عمليات جديدة وتخطيط للمساحة للحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتوفير الكمامات الواقية ومحطات تعقيم إضافية وفحص درجة الحرارة اليومية، إلى جانب 150 إجراءً آخر.