فيفا يتراجع عن إلغاء حفل جوائز The Best السنوية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام بعنوان ”مفهوم العرض والشرف”.. تأتي خطبة الجمعة المقبلة الصحة تقدم إرشادات للوقاية من فيروس كورونا داخل المولات التجارية نهائي القرن ..انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الاهلي والزمالك

رياضة

فيفا يتراجع عن إلغاء حفل جوائز The Best السنوية

جائزة افضل لاعب فى العالم
جائزة افضل لاعب فى العالم

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قرر التراجع عن قرار إلغاء حفله السنوى، لتوزيع جوائز الأفضل "the best"، خلال عام 2020، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر الفيفا، مد فترة التصويت على إختيار الأفضل فى العالم خلال عام 2020، فى الفترة من 25 نوفمبر الجارى، حتى يوم 9 ديسمبر المقبل، حيث يتم التوصيت على جوائز أفضل لاعب، أفضل مدرب وأفضل حارس مرمى فى العالم.

وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم، فى شهر مايو الماضى، إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، فى ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان من المفترض أن يقام الحفل في مدينة "ميلانو" خلال شهر سبتمبر الماضى، لكن فيفا فضل إلغاءه منعًا لانتشار العدوى بالإضافة إلى إلغاء وتعليق بعض البطولات المحلية والقارية خلال الأسابيع الماضية.

ويذكر أن، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة هو حامل لقب جائزة (ذا بيست) لأفضل لاعب بالعالم في عام 2019.