تقارير إنجليزية تكشف المواجهات التي يغيب عنها محمد صلاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
يسرا فى جلسة تصوير بالأحمر على هامش مهرجان القاهرة السينمائى 2020 السيسى يصدق على قانوني تنظيم الإعلانات على الطرق العامة وإعادة تنظيم هيئة الأوقاف كندة علوش بعد تكريم منى زكى: معجونة بالموهبة وإنسانة استثنائية مها الصغير تشكر أشرف عبد الباقى على دعمها قبل تقديمها مهرجان القاهرة ”الصحة”: فحص ٤ ملايين و٧٣٧ ألف طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن ”الأنيميا والسمنة والتقزم” إصابة الإعلامى رامى رضوان بفيروس كورونا التنمية المحلية: رفع 6 ملايين مخلفات من المحافظات ونعمل للسيطرة على المقالب العمومية والموسمية وإغلاقها بالكامل مسئول في الصحة البريطانية: فيروس كورونا مستمر للأبد مع البشر مروان محسن يرحل عن الأهلي.. والنادي يرفض تفعيل عقده الرئيس السيسي يصدق على قانوني إعادة تنظيم هيئة الأوقاف و”إعلانات الطرق” رئيس الوزراء يُتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بالتوسع فى إنشاء الجامعات الأهلية استمرار إيجابية مسحة ”الونش”

رياضة

تقارير إنجليزية تكشف المواجهات التي يغيب عنها محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، تأكد غياب النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني عن مواجهة الريدز أمام ليستر سيتي يوم السبت المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما سيغيب الفرعون المصري عن خوض مباراة ليفربول أمام أتلانتا الإيطالى الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن "صلاح" سيغيب عن مواجهتي الأسبوع المقبل مع ليفربول، بعد أن أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم، استمرار إيجابية مسحة فيروس كورونا للنجم المصرى.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيبقى في العزل الصحي لمدة تصل إلى 10 أيام، وهو ما يعنى غيابه عن مباراة برايتون يوم السبت بعد المقبل في الجولة العاشرة من "البريميرليج" أيضًا.

يذكر أن المسحة التى أجراها الفرعون المصرى اليوم الأربعاء جاءت إيجابية، أيضًا ليتم استمراره في العزل الصحي.