ضبط 8.5 طن دواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي بالقليوبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أماكن سقوط الأمطار على المحافظات بدءا من اليوم حتي الأحد المقبل تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر اليوم.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترؤس لجنة التشاور السياسي بين مصر والسعودية اليوم.. بدء تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات فيروس كورونا في مصر.. تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة.. و14 حالة وفاة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر استقرار أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أرتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 استقرار أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

محافظات

ضبط 8.5 طن دواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي بالقليوبية

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الأربعاء، مجزر للدواجن به 8.5 طن مقطعات دواجن وفيليه غير صالحة للاستخدام الآدمي، وجرى التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من العقيد أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث التموين، يفيد شن حملة استهدفت مجزر دواجن به منتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8.5 "هياكل دواجن ومقطعات وفيليه دواجن" غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.