وزير التعليم العالي يوجه المعاهد بعقد ندوات تثقيفية ويتابع لجان تطوير المقررات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار العملات اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس لوقف الاستيطان.. فلسطين تطالب بفرض عقوبات رادعة على الاحتلال الإسرائيلي كورونا في تونس.. تسجيل 1208 إصابة جديدة و48 حالة وفاة القوات المدنية تنتشل 4 جثامين من أسفل أنقاض عقار محرم بك بالإسكندرية الصحة تسجل 421 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 28 حالة وفاة وزراء الرياضة والسياحة والطيران يشهدون عرض قفز بالمظلات بسفح الأهرامات خلال 24 ساعة.. المغرب يسجل 4346 إصابة جديدة بكورونا بعد تطبيقها أمس.. ”شعراوي” يشيد بمتابعة المحافظات لتنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال للتوعية بقضايا النقل الآمن للمرأة.. ”السكة الحديد” و”قومي المرأة” يطلقان حملة ”السكة أمان” السيسى: لا حل لأزمة لبنان إلا عن طريق تلبية المطالب المشروعة للشعب اللبنانى محمد حسن لاعب الزمالك ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا

أخبار

وزير التعليم العالي يوجه المعاهد بعقد ندوات تثقيفية ويتابع لجان تطوير المقررات

وجه خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المعاهد بضرورة عقد ندوات تثقيفية للطلاب داخلها، الأمر الذي ينعكس على الطالب والأسرة المصرية، وبالتالي المجتمع.

واطمأن عبدالغفار على ما انتهت إليه لجان القطاع المعنية بمراجعة تطوير المقررات الدراسية وتطوير وقياس التقويم الإلكتروني؛ لتجنب المشكلات التي يمكن أن تحدث أثناء الامتحانات، مؤكدًا على شفافية عملية التقييم.

جاء ذلك في تصريحات له خلال اجتماع عقده مع مجلس شئون المعاهد العليا الخاصة، بحضور السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، وحسن محمدين مستشار الوزير للمعاهد العليا الخاصة، أبوالعينين حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الخاص، ورؤساء لجان قطاعات المعاهد، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة.