مصرع وإصابة 28 شخصا خلال اصطدام مروع في الهند

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدا.. وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض لترأس لجنة التشاور السياسي القبض على سلمى الشيمي فتاة جلسة تصوير سقارة مصر للطيران الناقل الرسمى لمؤتمر ”الناس والبنوك” المخرج محمد شرقاوي مديرًا لـ”المواجهة والتجوال” بالبيت الفني للمسرح وزير الخارجية يستقبل نظيره البحريني ويؤكد دعم مصر لأمن واستقرار الخليج العربى وزير الرياضة يبحث مع مسئولي المالية و الكاف سبل تفعيل إتفاقية مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة البنك المركزى يؤكد نجاح الاقتصاد المصرى فى استيعاب أثر صدمة كورونا افتتاح أول مدرسة يهودية في دبي العام المقبل غدا.. بدء تطبيق قرارات المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والورش لبنان.. حصيلة الإصابات بكورونا تتجاوز 127 ألفا اعتبارا من 6 ديسمبر المقبل.. الجزائر تستأنف إجلاء رعاياها من وإلى الخارج مستخدما ”تيك توك”.. ضبط شخص يصور مقاطع هزلية بملابس الشرطة في المطرية

العالم

مصرع وإصابة 28 شخصا خلال اصطدام مروع في الهند

اصطدام شاحنتين في الهند
اصطدام شاحنتين في الهند

لقي 11 شخصا على الأقل حتفهم وأصيب 17 آخرين إثر اصطدام شاحنتين اليوم الأربعاء، في مدينة "فادودارا" بولاية "جوجارات" الواقعة غربي الهند.

وذكرت قناة "إنديا تي في" أنه تم نقل المصابين إلى احدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج ، إلا أنها لم تتطرق إلى المزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث.

يذكر أن بيانات وزارة الصحة الهندية، كشفت اليوم الأربعاء، أن الهند سجلت 38617 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليتجاوز إجمالي الإصابات 8.9 مليون حالة.

وتحتل البلاد المركز الثاني من حيث عدد الإصابات على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة. لكن الإصابات تباطأت عن ذروة سبتمبر رغم الاحتفال بعدد من الأعياد الكبرى التي تقول السلطات إنها قد تسبب زيادة الإصابات.

وقالت الوزارة إنها سجلت 474 وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليصل إجمالي الوفيات إلى 130993.