ولي عهد أبوظبي يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإسرائيلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. شبورة مائية صباحًا.. والطقس لطيف نهارًا على القاهرة الأرصاد: أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري الزمالك راحة من التدريبات 3 أيام بعد الخروج من كأس مصر ”روح” أفريقيا تصعد بالأهلي لنهائي الكأس وتضرب موعدًا مع الطلائع حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي فى شباك الاتحاد اجتماع عاجل للجنة الكرة فى الزمالك بعد توديع كأس مصر قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري محمد صلاح ومانى وجوتا فى هجوم ليفربول ضد أياكس بدوري أبطال أوروبا الاتحاد يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول بنصف نهائي الكأس غدا...بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب إخلاء سبيل سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن بكفالة 1000 جنيه ممر شرفي من لاعبي الاتحاد لنجوم الأهلي بعد الفوز بأفريقيا

العالم

ولي عهد أبوظبي يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإسرائيلي

ولي عهد أبوظبي
ولي عهد أبوظبي

تلقى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، رسالة خطية من الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفيلين، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وأعرب الرئيس الإسرائيلي، عن بالغ شكره للجهود التي بذلت في سبيل توقيع معاهدة السلام التاريخية والتي دشنت لمرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين، وتضمنت الرسالة دعوة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لزيارة إسرائيل.

من جانبه، ثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في رسالة خطية أيضا بعثها إلى الرئيس الإسرائيلي المواقف الإيجابية والبناءة، معربًا عن تقدير الإمارات للتعاون المشترك للتوصل إلى معاهدة السلام التاريخية والتي من شأنها أن تساهم في استقرار المنطقة بأسرها، كما وجه الدعوة إلى الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات.