وزارة الرياضة تنظم مسابقة لتصميم شعار مبادرة لا للتعصب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
10 نصائح من المرور لمنع وقوع الحوادث بسبب الأمطار.. تعرف عليها شيخ الأزهر عن العنف ضد المرأة: قلة مروءة وحرام شرعا بعد تطويره.. وزيرة الثقافة تفتتح متحف الفن الحديث واستقبال الجمهور مجانا حتى نهاية ديسمبر المقبل ”الصحة”: إرسال ٣ أطنان من المساعدات الطبية وفريق طبي إلى جنوب السودان الصحة: فحص ٣٨ ألف مواطن أفريقي بدول جنوب السودان وتشاد وإريتريا غدا.. انتصار السيسي فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على قناة ”dmc” ”قومي المرأة” يشيد بدور وزارة العدل في مواجهة ظاهرة العنف ضد المرأة محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدا بالمدارس وزير الشباب والرياضة يلتقي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية لبنان تسجل 1636 إصابة جديدة بفيروس كورونا و16 حالة وفاة نت سينك الأمريكية توقع مشروع الداتا سنتر بوزارة الإنتاج الحربي لخدمة عدد من المشروعات القومية درة تحتفل بزيادة متابعيها لـ 13 مليون متابع على أنستجرام وتشكر جمهورها

رياضة

وزارة الرياضة تنظم مسابقة لتصميم شعار مبادرة لا للتعصب

شعار مبادرة لا للتعصب
شعار مبادرة لا للتعصب

قررت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام برئاسة كرم جبر تنظيم مسابقة لتصميم واختيار شعار مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب"، والتى تهدف إلى نبذ التعصب فى الرياضة المصرية.

وقال صبحى إن الوزارة قامت باختيار شعار وهو الذى تم الإعلان عنه أمس قبل المؤتمر الصحفى، لكن سيتم تنظيم المسابقة لتصميم شعار آخر، لنشر المبادرة على أعلى مستوى، ولتحقيق أكبر قدر من أهدافها التى ترمى إليها، بنبذ التعصب فى كل مجالات المجتمع وفى الرياضة خاصة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، أمس، بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام، عن شعار خاص بمبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب"، التى تطلقها الوزارة بالتعاون مع المجلس لنبذ التعصب فى المجتمع، بالتزامن مع مباراة نهائى أفريقيا، التى تجمع الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى. ويظهر على الشعار مصر أولا لا للتعصب، مع صورة للكرة وكأس دورى الأبطال، وبجانبه شعارى ناديى الأهلى والزمالك يتصافحان، فى إشارة للحب والود بين الفريقين، وأن اللقاء مجرد مباراة كرة قدم بمجرد انتهائها تنتهى المنافسة فى الملعب.

وشدد أشرف صبحى على أن مبادرة لا للتعصب برنامج طويل الأجل، ولا تقف عند نهائى دورى أبطال أفريقيا فقط، وفى وزارة الرياضة نأخذ القرارات ولا ننحاز لأحد على حساب الآخر، بل نتبع الحزم الهادئ، مشيرا إلى أن مبادرة نبذ التعصب تطبق نظام التكامل الذى تدعو له القيادة السياسية بدمج كل المؤسسات المرتبطة بالأمر، وهو ما يسمى التحرك الذكى لنشر المبادرة.