انتحار شاب في أكتوبر بسبب إصابته بالاكتئاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
2.5 مليون دولار للأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال.. و1.25 مليون للزمالك حصيلة إصابات كورونا حول العالم تتخطى 61 مليونا الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه الصحة اللبنانية: الإغلاق العام لم ينجح في خفض عدد إصابات كورونا أفشه يسجل الهدف الثانى للأهلى أمام الزمالك فى الدقيقة 86 خروج أجايى من نهائى أفريقيا على سيارة الإسعاف وجيرالدو البديل إغماء إسلام جابر بعد الصدام مع أبو جبل فى نهائى أفريقيا أمام الأهلى شيكابالا يخرج من القمة مصابا ونزول كاسونجو القوي العاملة: تعيين 1187 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة محافظة الجيزة تعلن إنشاء مطبات صناعية أمام بوابات حدائق الأهرام بعنوان ”مفهوم العرض والشرف”.. تأتي خطبة الجمعة المقبلة الصحة تقدم إرشادات للوقاية من فيروس كورونا داخل المولات التجارية

حوادث

انتحار شاب في أكتوبر بسبب إصابته بالاكتئاب

أقدم شاب عاطل، اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، على الانتحار شنقًا، داخل شقته في مدينة السادس من أكتوبر، بسبب إصابته بالاكتئاب.

كان بلاغٌ ورد لضباط مباحث قسم ثالث أكتوبر، من الأهالي، بالعثور على شاب مشنوق داخل شقته.

وعلى الفور؛ انتقل رجال المباحث، إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب معلق بحبل، حول رقبته، بالسقف.

وبعمل التحريات؛ تبين أن المتوفي أقدم على الانتحار، بسبب إصابته بالاكتئاب، أثناء علاجه من تعاطي المواد المخدرة. فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.